الذكاء الاصطناعي

كتاب الذكاء الاصطناعي

تحميل كتاب : الذكاء الاصطناعي


تأليف : عمر سليم


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الذكاء الاصطناعي - pdf



هو قدرة الآلة على محاكاة العقل البشري وطريقة عمله، مثل قدرته على التفكير، والاكتشاف والاستفادة من التجارب السابقة. ومنذ التطوّر الذي شهده الحاسوب في منتصف القرن العشرين، تمَّ اكتشاف أنَّ الحاسوب باستطاعته القيام بمهمات أكثر تعقيداً ممّا اعتقدنا، حيث يمكنه اكتشاف إثباتات للنّظريات الرياضيّة المعقّدة، بالإضافة لقدرته على لعب الشطرنج بمهارة كبيرة. ومع ذلك، بالرغم من إيجابيّاته الكثيرة من سرعة في المعالجة وسعة تخزينية عالية إلا أنّه للآن لايوجد أي برنامج باستطاعته مجاراة مرونة العقل البشري خصوصاً بما يتعلق بقيامه بالمهمات التي تتطلب الاستنتاجات اليومية التلقائية لما يتم التّعرض له.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الذكاء الاصطناعي pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عمر سليم، تحميل برابط مباشر وقراءة الذكاء الاصطناعي أونلاين، تحميل الذكاء الاصطناعي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الذكاء الاصطناعي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الذكاء الاصطناعي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الذكاء الاصطناعي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الذكاء الاصطناعي pdf مجانًا تأليف عمر سليم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا