الدنيا ... امرأة

كتاب الدنيا ... امرأة

تحميل كتاب : الدنيا ... امرأة


تأليف : تركي الدخيل


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : الدنيا ... امرأة - pdf



ماذا تفعل المرأة لإثبات نفسها في ظل تحكّم الواقع الذكوري بها؟ وماذا تفعل في ظل هيمنة ثقافة عربية ذكورية؟ كانت المرأة في الثقافة العربية من سقط المتاع، توهب وتُعطى وتمنح كان العربي يئد ابنته ويضعها بكل اطمئنان في حفرة مظلمة، ثم تنفض هي بكل حب التراب عن لحي. "ربما كان الحديث عن المرأة بإعتبارها قضية، هو الحديث السائد هذه الأيام لم نتعامل بعد مع المرأة بوصفها شريكاً يقاسا الحياة والعيش المشترك على هذه الأرض وإن لا زلنا نتعامل معها كقضية، مثل قضية الكتابة على الجدران والتأخر عن الطابور الصباحي".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدنيا ... امرأة pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف تركي الدخيل، تحميل برابط مباشر وقراءة الدنيا ... امرأة أونلاين، تحميل الدنيا ... امرأة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الدنيا ... امرأة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الدنيا ... امرأة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الدنيا ... امرأة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الدنيا ... امرأة pdf مجانًا تأليف تركي الدخيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا