الدعم الفلاحي

كتاب الدعم الفلاحي

تحميل كتاب : الدعم الفلاحي


تأليف : ميساوى سالم - قصاب عبد القادر


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : الدعم الفلاحي - pdf



أهميه هذا البحث ترجع إلى نخاع سیاسة دولة لأھمیتھا البالغة التي تتمثل في النقاط التالیة: إیجاد طرق لتحسین مستوى القطاع الفلاحي . تنمیة الفلاحة باستعمال الموارد البشریة. محاولة تحقیق الاكتفاء الذاتي بتنمیة الثروة الزراعیة. القضاء على ظاھرة النزوح الریفي. العمل على التقلیل من ظاھرة البطالة بتوجیه الشباب نحو العمل الفلاحي. محاولة الرفع من المخزون الزراعي للتقلیل من التبعیة الاقتصادیة. البحث عن موارد أخرى لخزینة الدولة دون الاكتفاء بصادرات المعادن والطاقة خاصة. القضاء على ظاھرة التصحر بمشروع اخضرار الأرض.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدعم الفلاحي pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف ميساوى سالم - قصاب عبد القادر، تحميل برابط مباشر وقراءة الدعم الفلاحي أونلاين، تحميل الدعم الفلاحي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الدعم الفلاحي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الدعم الفلاحي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الدعم الفلاحي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الدعم الفلاحي pdf مجانًا تأليف ميساوى سالم - قصاب عبد القادر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا