التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة

كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة

تحميل كتاب : التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة


تأليف : مارك راتنر - دانيال رانتر


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة - pdf



في هذا الكتاب تمكن المؤلفان من سبر غور حقول التقانة النانوية (النانوتكنولوجيا) من حيث التكنولوجيا والأعمال مغطييْن بذلك مواضيع أساسية مثل النانوبوت، و الإلكترونيات الجزيئية، والحوسبة الكمومية، والبنى الحيوية، والأنابيب النانوية، والمحركات الجزيئية، و المجسمات النانوية، و غيرها. و يوفر الكتاب بأسلوبٍ سلس وسهل الفهم أيضاً تقويماً عقلانياً لمجالات الاستثمار في هذه التكنولوجيا على المدى القريب والبعيد، بالإضافة إلى ما يتصل بها من مفاهيم أخلاقية وقيمية. • مارك راتنر: بروفيسور الكمياء في جامعة نورث ويسترن و الحائز على جائزة فيمان في النانوتكنولوجيا لعام 2001. • دانيال راتنر: مهندس ومقاول تقني، ومؤسس لشركتين في التكنولوجيا الدقيقة، ومستشار صناعي لعدد من شركات التكنولوجيا المتقدمة وقد منح مؤخراً تقديراً في مجلة Philly Techh.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف مارك راتنر - دانيال رانتر، تحميل برابط مباشر وقراءة التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة أونلاين، تحميل التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة pdf مجانًا تأليف مارك راتنر - دانيال رانتر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا