الإعلام الجديد في السعودية

كتاب الإعلام الجديد في السعودية

تحميل كتاب : الإعلام الجديد في السعودية


تأليف : سعد بن محارب المحارب


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : الإعلام الجديد في السعودية - pdf



يتناول هذا الكتاب الأول من نوعه دراسة المحتوى الإخباري للرسائل النصية القصيرة، ليتخطى بذلك حالة الكتابة العامة عن الإعلام الجديد. ويقدِّم محاولة في تحديد إطار نظري لهذا التطبيق الحديث من خلال قراءة جديدة لأفكار (مارشال ماكلوهان)، ويسعى لمقاربة مفهوم الإعلام الجديد، من حيث معناه وسياقه التاريخي، ويرصد تطبيقاته المملكة العربية السعودية، بما يشمل الصحافة الإلكترونية والمنتديات والمدونات وشبكات التواصل الاجتماعي، ويرسم صورة للمهد التقني للخدمات الإخبارية عبر الرسائل النصية القصيرة، ويراجع التراكم المعرفي لمفهوم الخبر. ويضيف إلى ذلك خلاصة البحث التطبيقي الذي استكمل به المؤلِّف متطلبات نَيله درجة الماجستير، وخلاصة تجربته المهنية في إدارة تحرير إحدى الخدمات الإخبارية عبر الرسائل النصية القصيرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإعلام الجديد في السعودية pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف سعد بن محارب المحارب، تحميل برابط مباشر وقراءة الإعلام الجديد في السعودية أونلاين، تحميل الإعلام الجديد في السعودية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإعلام الجديد في السعودية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإعلام الجديد في السعودية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإعلام الجديد في السعودية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإعلام الجديد في السعودية pdf مجانًا تأليف سعد بن محارب المحارب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا