أسلوب الشرق الأوسط

كتاب أسلوب الشرق الأوسط

تحميل كتاب : أسلوب الشرق الأوسط


تأليف : مجموعة محررين


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : أسلوب الشرق الأوسط - pdf



طرحت صحيفة "الشرق الأوسط" كتاب عن أسلوبها في الأسواق العربية، في سابقة تُعدُ هي الأولى على مستوى الصحافة العربية ليكون مرجعًا للمحررين ولطلاب الصحافة ودارسيها، ودليل هوية وفلسفة، ومصدر معلومات ونصائح لمن يُقدّر العمل الصحفي والإعلامي. ويأتي طرح هذا الكتاب بعد مُضي خمسة وثلاثين عامًا من انطلاقة صحيفة "الشرق الأوسط"، بعد أن نضُجت تجربتها الصحافية، مهنيًا وثقافيًا وتقنيًا، وبعدما عاشت مسيرتها مع قرائها، صحيفة جامعة مواظبة على التميّز في مختلف ميادين العمل الصحافي. والكتاب كما يقول عنه المؤرخ الدكتور عبدالهادي التازي تحتاجه المجامع العربية لأن مشغلتها الأولى هي الاهتمام بالمصطلحات والمعاجم ولغة الصحافة، وهو إن دلّ على شيء فإنما يدلّ على أننا ما نزال نمتلك من لا يبخل بما تتوفر عليه تجربته اليومية ولا يتردد في استشارة القواميس والمعاجم بكل لسان قبل أن يُجازف بإملاء نظرياته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أسلوب الشرق الأوسط pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف مجموعة محررين، تحميل برابط مباشر وقراءة أسلوب الشرق الأوسط أونلاين، تحميل أسلوب الشرق الأوسط pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أسلوب الشرق الأوسط مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أسلوب الشرق الأوسط pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أسلوب الشرق الأوسط فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أسلوب الشرق الأوسط pdf مجانًا تأليف مجموعة محررين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا