في العام ٢٨٨٩

كتاب في العام ٢٨٨٩

تحميل كتاب : في العام ٢٨٨٩


تأليف : جول فيرن


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : في العام ٢٨٨٩ - pdf



في هذِهِ القِصةِ المُثِيرةِ يَطرُقُ المُؤلِّفُ أبوابَ عالَمٍ غيرِ عالَمِنا، وأرضٍ غَيرِ أرضِنا، يَصِفُها بأرضِ الأَحْلام. يَروِي لنا قِصةَ يومٍ واحدٍ مِنَ الأيامِ التي سيَحْياها الناسُ في عامِ ٢٨٨٩؛ فيُصوِّرُ لَنا كيفَ سيَألَفُ الناسُ عالَمًا أصبحَتْ فِيهِ العَجائِبُ أمورًا عادِيَّة، مِن كَثرَتِها وتَواتُرِها. يُحدِّثُنا عَن مُخترَعاتٍ سيَتمكَّنُ العقلُ البَشريُّ مِن ابْتِكارِها، وكيفَ ستُغيِّرُ وَجهَ البَسِيطة، وعَن طَبِيعةِ العلاقاتِ بَينَ الناسِ في ذلِكَ العالَمِ المُستقبَلِي، ويُطلِعُنا على جانِبٍ مِنَ التَّجارِبِ المُذهِلةِ التي تُجرَى في ذلِكَ العالَم، مِثلِ تَجرِبةِ إِحياءِ المَوْتى. إنَّها قِصةٌ مَلِيئةٌ بالإثارةِ عَن عالَمٍ لَم يَحِن أوانُه بَعدُ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في العام ٢٨٨٩ pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف جول فيرن، تحميل برابط مباشر وقراءة في العام ٢٨٨٩ أونلاين، تحميل في العام ٢٨٨٩ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب في العام ٢٨٨٩ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب في العام ٢٨٨٩ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب في العام ٢٨٨٩ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب في العام ٢٨٨٩ pdf مجانًا تأليف جول فيرن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا