فرعان من الصبار - الخراز - روايتان

كتاب فرعان من الصبار - الخراز - روايتان

تحميل كتاب : فرعان من الصبار - الخراز - روايتان


تأليف : خيري شلبي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : فرعان من الصبار - الخراز - روايتان - pdf



روايتان ، صغيرتا الحجم ، كبيرتا التجربة ، لكاتب قابض باقتدار على مصائر رفاقه الافتراضيين ؛ لأنه ببساطة واحد منهم . صدرت الطبعة الأولى لهاتين الروايتين عن دار الهلال عام 1986 ، وصدرت طبعتهما الثانية عن الهيئة المصرية العامة للكتاب ضمن أعمال أخرى عام 1993 ، ويسعد مكتبة الأسرة هذا العام أن تعيد تقديمهما للقارئ العربي فى طبعتهما الثالثة فرعان من الصبار" و "الخراز" روايتان قصيرتان يضمهما هذا الكتاب. تأتيان فى العمق من حالته الروائية الاستثنائية . يرصد فيهما ، بعين شوافة ، وأذن منتخبة ، أدق تفاصيل الحياة البسيطة لشرائح أبطاله المنسالين في الأذقة والحواري كيفما اتفق ، يأكلون ، ويتناسلون ، ويرتكبون المعاصي ، ويسهرون الليالي الصغيرة بمسامراتهم الرائقة ، وأحلامهم الكبيرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فرعان من الصبار - الخراز - روايتان pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف خيري شلبي، تحميل برابط مباشر وقراءة فرعان من الصبار - الخراز - روايتان أونلاين، تحميل فرعان من الصبار - الخراز - روايتان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فرعان من الصبار - الخراز - روايتان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فرعان من الصبار - الخراز - روايتان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فرعان من الصبار - الخراز - روايتان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فرعان من الصبار - الخراز - روايتان pdf مجانًا تأليف خيري شلبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا