غدًا نقفل المدينة

كتاب غدًا نقفل المدينة

تحميل كتاب : غدًا نقفل المدينة


تأليف : سعيد تقي الدين


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : غدًا نقفل المدينة - pdf



لماذا نقفل المدينة؟ ولماذا غدًا وليس الآن؟ هذان التساؤلان اللذان يُثِيرُهما عنوان الكتاب، لا إجابةَ جاهزة عنهما، وليست الإجابة (إن وُجدت) نهايةَ المطاف؛ فحالة التَّسْآل تستمرُّ باستمرار رحلتنا بصحبة «سعيد تقي الدين»؛ نسيحُ معه في أرجاء المدينة التي سنقفلها غدًا، أو لعلَّنا نهتدي إلى فتح خزائنها المغلقة وبواباتها السرية، ونَتِيه في مجاهلها. على أن القصص والأحاديث الواردة هنا هي من صميم الواقع، مغرقة في تفاصيل الحياة اليومية، وأبطالها حقيقيون غير خارقين. وبالإضافة إلى بلده لبنان، فقد اتَّخَذ تَقِيُّ الدين من «الفلبين» مسرحًا لطائفة من قصصه؛ وذلك بحكم إقامته في تلك البلاد زمنَ تأليفها، ليُطلعنا على خبر «رامز» الذي أنقذت القنبلة الذرية حياته، ويقارن بين زلزلة النفس وزلزال الفلبين، وينقل لنا مذكرات الاغتراب في رحلات الذهاب والإياب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غدًا نقفل المدينة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف سعيد تقي الدين، تحميل برابط مباشر وقراءة غدًا نقفل المدينة أونلاين، تحميل غدًا نقفل المدينة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غدًا نقفل المدينة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غدًا نقفل المدينة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غدًا نقفل المدينة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غدًا نقفل المدينة pdf مجانًا تأليف سعيد تقي الدين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا