عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي

كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي

تحميل كتاب : عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي


تأليف : ديفيد ر. هاوكينز


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي - pdf



هذا هو الكتاب الثاني من الثلاثية التي بدأت بكتاب “القوة مقابل الإكراه” وسوف تكتمل في عام 2002 من خلال نشر الكتاب الثالث بعنوان الأنا : الحقيقة مقابل الشخصية. إن كتاب عين الأنا “الذي يُعاير عند مستوى 950″ هو كتاب متقدم أكثر من كتاب القوة مقابل الإكراه “الذي يُعاير عند مستوى 850″، ويظهر ببراعة النواة الأعمق في العملية الروحية الحاسمة لحالة الاستنارة. إنّ القوة الجوهرية للمعلومات المقدمة في هذه المجموعة التقليدية المذهلة كافية في حد ذاتها لرفع وعي القارئ. لقد تمّ تعجيل هذه الاحتمالية وتقديمها بواسطة إعادة صياغة السياق التمهيدي، وهي تشمل الحوارات الحرفية مع طلاب متقدمين, التعليمات, والتفسيرات التي تُوضّح التعاليم الروحية . إن عين الأنا هو العمل المتألق الذي يحل العوائق بين المعروف والمجهول, بين العلم والروحانية, بين النموذج الخطي النيوتوني للأنا المزيفة والحقيقة غير الخطية للاستنارة. تُشرقالذات وتظهر الهوية الحقيقية للشخص عند انصراف النفس. إنّ ديفيد ر. هاوكنز هو مدير معهد الأبحاث الروحية والنظرية المتقدمة، وهو عضو دائم في اتحاد الطب النفسي الأمريكي, بالإضافة إلى خمسين عاماً من الخبرة الطبية. إن بحثه وارد في قائمة “مَن هو مَن”الأمريكية وقائمة “مَن هو مَن” العالمية. لقد تمّ منحه لقب فارس وتمّ تكريمه في الشرق بلقب “المعلم الأول للطريق إلى الاستنارة”.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ديفيد ر. هاوكينز، تحميل برابط مباشر وقراءة عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي أونلاين، تحميل عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عين الأنا : من المكان حيث لا شيء مخفي pdf مجانًا تأليف ديفيد ر. هاوكينز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا