سمكري خياط ، جندي جاسوس

كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس

تحميل كتاب : سمكري خياط ، جندي جاسوس


تأليف : جون لوكاريه


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : سمكري خياط ، جندي جاسوس - pdf



جون لو كارّيه، روائيّ بريطانيّ، عمل لسنوات في الإستخبارات البريطانيّة، حيث كتب ثلاث روايات قبل أن يترك عمله ويتفرّغ للكتابة، صنّفته صحيفة التايمز كأحد أفضل 50 كاتبًا بريطانيًا منذ العام 1945. فـ تعد هذه الرواية واحدة من أفضل روايات الجاسوسية البريطانيّة في النصف الثاني من القرن العشرين. و في أجواء الحرب الباردة تدور أحداث هذه الرواية التي تكرّرت طبعاتها، وتحوّلت إلى فيلم سينما، وتتناول الصراع بين المخابرات البريطانية والمخابرات الروسية في أوروبا. بحبكة متقَنة من أستاذ كبير في هذا النوع من الرواية يقدِّم جون لو كارّيه صورة لتلك المرحلة التي عاشها شخصيًا قبل أن يصبح أحد أبرز كتّاب رواية التشويق التي تجعل القارىء مركّزًا بكل أحاسيسه لمتابعة الخيوط التي ينسجها ببراعة وشغف. يُنظَر إلى رواية سمكريّ خيّاط جنديّ جاسوس، كأفضل روايات لو كاريه، بل تعتبر من بين أفضل الروايات البريطانيّة في النصف الثاني من القرن العشرين على الإطلاق. يُعتبر جون لوكارّيه أستاذًا في فن رواية الجاسوسية، فالتدفّق المستمر للإنفعالات والمشاعر يرفعه فوق معظم الروائيين الآخرين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف جون لوكاريه، تحميل برابط مباشر وقراءة سمكري خياط ، جندي جاسوس أونلاين، تحميل سمكري خياط ، جندي جاسوس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس pdf مجانًا تأليف جون لوكاريه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا