إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سقوط الشعر - أسبابه - علاجه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سقوط الشعر - أسبابه - علاجه

تأليف :

قبل الحديث عن سقوط شعر الرأس وقشرة الرأس سأعطي القارىء الكريم نبذة عن الشعر، فالشعر نوع من النسیج المتطور المتجدد يخرج من الجلد. وتتكون كل شعرة من خلايا جلدية غیر حیة ممتلئة بنوع من البروتین المتجمد يعرف باسم الكیراتین، أي المادة القرنیة. يختلف ملمس الشعر بین جزء واخر من أجزاء الجسم، كما يختلف أيضاً فیما بین الجنسین وما بین فرد وآخر وما بین جنس وآخر من الأجناس البشرية. وإذا كان الشعر مجعداً فإن كل شعرة منه تكون بیضاوية الشكل في المقطع .المستعرض، أما إذا كان ناعماً ومنبسطاً فإنه يتخذ شكلاً اسطوانیاً بشكل عام


تحميل كتاب سقوط الشعر - أسبابه - علاجه كتاب سقوط الشعر - أسبابه - علاجه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...