سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون

كتاب سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون

تحميل كتاب : سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون


تأليف : جمال الدين بن نباته المصرى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون - pdf



الكتاب هو من أبرز مؤلفات الكاتب وأكثرها رواجًا وامتاعا للعقل والروح والنفس، وهو من أجمل الكتب الأدبية حيث جمع شتات الفوائد والتراجم والطرف والنوادر ومصطفي الشعر ومنخول الكلام ما لا يجتمع فى كتاب. وأصله رسالة هزلية لأحد شعراء وكتاب الأندلس الكبار وهو ابن زيدون على لسان ولادة بنت المستكفي من بنات خلفاء بنى أمية فى الاندلس إلى أحمد بن عبدوس وهو منافسه فى حبها ومكانتها عنده،وقد كتب الرسالة بأسلوب تهكمي ساخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف جمال الدين بن نباته المصرى، تحميل برابط مباشر وقراءة سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون أونلاين، تحميل سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سرح العيون في شرح رسالة ابن زيدون pdf مجانًا تأليف جمال الدين بن نباته المصرى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا