إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مغامرات الفتى أصهب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مغامرات الفتى أصهب

تأليف : دون رونار

تدور الأحداث حول شخصيّة الطفل الضحيّة (أصهب)، أو كبش المحرقة الذي يعاني الظلم من أقرب المقرَّبين إليه. يعتبرونه غبيّاً فيستكين لأنه لا يريد أن يخيّب ظنّهم خوفاً من ردود فعلهم،وفى آخر فصول الرواية يُبدع المؤلف مقدِّماً لتمرّد أصهب بفصل عنوانُه «عاصفة الأوراق» يكون تمهيدًا لكلمة (لا) التي ينطق بها أصهب أخيراً فتزلزل التراتبيّة العائلية وتكشف عن تواطؤ حميم بينه وبين أبيه، وعن درجة من المحبّة، مغلّفة بالقسوة، كانت تختفي وراء شخصيّة الأب العابسة والمسافرة دائماً. لقد إنطلقت هذه الرواية من حقيقة باتت معروفة وهي أنها تتحدّث عن طفولة الكاتب، فصارت من أبرز كتب الناشئة التي ازدادت شعبيّتها بفعل تكريسها في المدارس الفرنسية والفرنكوفونية، فضلاً عن المسرح والسينما، وذلك لإستخدم الكاتب طريقة المقاطع القصيرة المُمَسْرحة غالباً والتي لا تخلو من التشويق دائماً.


تحميل كتاب مغامرات الفتى أصهب كتاب مغامرات الفتى أصهب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دون رونار pdf تحميل جميع كتب دون رونار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...