رواية كتاب الصيف

كتاب رواية كتاب الصيف

تحميل كتاب : رواية كتاب الصيف


تأليف : توفه يانسون


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : رواية كتاب الصيف - pdf



صوفيا طفلةٌ جريئةٌ وحادّة الطباع، بخلاف جدّتها التي ترعاها بعد وفاة والدتها. في كلّ صيفٍ تخوضان معاً مغامرةً جديدةً من نوعٍ مختلفٍ: كاستكشاف أجزاءٍ من الجزيرة التي تعيشان فيها، والتعرّف إلى أنواعٍ جديدةٍ من الطيور، والسباحة في الخليج الخطِر من دون عِلم والد صوفيا، والنوم في خيمةٍ، وبناء نموذجٍ مصغّرٍ لمدينة البندقيّة، وتأليف كتابٍ عن الحشرات. ومن دون التطرّق إلى حقيقة مشاعرهما، تمضيان يومهما في حواراتٍ ونقاشاتٍ لا تنتهي عن كلّ شيء: معنى الحياة والموت، وماهيّة الله والشيطان، والجنّة والجحيم، ومفاهيم الحُبّ، والعائلة، والصداقة، والتسامح. عبْر خلْق عالمٍ متكاملٍ في جزيرةٍ صغيرةٍ ومعزولةٍ، تكتب "توفه يانسون" -بأسلوبٍ سحريٍّ، وجُملٍ بسيطةٍ محمّلةٍ بمفاهيمَ عميقةٍ- روايةً عذبةً عن الصداقة التي تربط بين طفلةٍ تبدأ رحلتها في الحياة، وجدّتها التي تقترب من نهاية هذه الرحلة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رواية كتاب الصيف pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف توفه يانسون، تحميل برابط مباشر وقراءة رواية كتاب الصيف أونلاين، تحميل رواية كتاب الصيف pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رواية كتاب الصيف مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رواية كتاب الصيف pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رواية كتاب الصيف فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رواية كتاب الصيف pdf مجانًا تأليف توفه يانسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا