شلومو الكردي وأنا والزمن

كتاب شلومو الكردي وأنا والزمن

تحميل كتاب : شلومو الكردي وأنا والزمن


تأليف : سمير نقّاش


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : شلومو الكردي وأنا والزمن - pdf



شلومو الكتاني هي شخصية مركبة؛ "فهو كردي يهودي إيراني"، عاش ما بين إيران وبغداد، وتاجر ما بين الهند وروسيا وتركيا وبغداد، والتي عاش فيها أحلى أيام عمره، والتي لم يرغب في مغادرتها، ولكنه رحل منها في الأخير إلى إيران قسرا، ثم هاجرا إلى إسرائيل، ومنها يحكي قصته بتفاصيلها الرائعة الممتعة. والرواية ممتعة بتفاصيلها الكثيرة التي تنقلك ما بين بغداد وبومباي وطهران ومدينه كردية صغيرة على الحدود الأذرية الإيرانية، اسمها صبلاخ ليحكي لنا الكاتب عن معاناة الشخصية التي تدور حولها الرواية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شلومو الكردي وأنا والزمن pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف سمير نقّاش، تحميل برابط مباشر وقراءة شلومو الكردي وأنا والزمن أونلاين، تحميل شلومو الكردي وأنا والزمن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شلومو الكردي وأنا والزمن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شلومو الكردي وأنا والزمن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شلومو الكردي وأنا والزمن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شلومو الكردي وأنا والزمن pdf مجانًا تأليف سمير نقّاش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا