رحيق العالم

كتاب رحيق العالم

تحميل كتاب : رحيق العالم


تأليف : أحمد أبو الخير


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2019


نوع الملف : رحيق العالم - pdf



هذا الكتاب عبارة عن حوارات مجمَّعة لكتَّابٍ مختلفة الثقافة مع تنوع طُرقهم ومراوغاتهم السردية. أولهم الفرنسية الفاتنة "سيمون دي بوفوار" صاحبة "المدعوّة" وجميلة "جان بول سارتر" -المحظوظ-. وبترتيبٍ مُميز من المُترجم جاءت الأمريكية "ليديا ديفيس" كحوارٍ ثانٍ بعد دي بوفوار، ربما لأنه أدب التكنيك الراقص، أو أدب الصَّفع والصراخ، سرد صاخب وانسيابي في الوقت نفسه، والحوار الثالث كان مع العملاق "فلاديمير نابوكوف" صاحب رائعة الإيروتيك "لوليتا" و "العين" وسيرته الذاتية "تكلمي أيتها الذكرايات"، ثم الحوار الرابع مع الأمريكي "ترومان كابوتي"، أما الحوار الأخير مع المخرج المشهور "وودي آلن"، المخرج والكاتب والمسرحي وعازف الچاز، أسطول فن يمشي على الأرض..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحيق العالم pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف أحمد أبو الخير، تحميل برابط مباشر وقراءة رحيق العالم أونلاين، تحميل رحيق العالم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رحيق العالم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رحيق العالم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رحيق العالم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رحيق العالم pdf مجانًا تأليف أحمد أبو الخير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا