رحلة الى فلسطين

كتاب رحلة الى فلسطين

تحميل كتاب : رحلة الى فلسطين


تأليف : نيكوس كازانتزاكي


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : رحلة الى فلسطين - pdf



لخص الروائى العالمى "نيكوس كازانتزاكيس" فى هذا الكتاب رحلته إلى الأراضى الفلسطينية، حين أوفدته صحيفة "اليغيثروس لوغوس" اليونانية إلى فلسطين بين عامى 1926 - 1927 من أجل تغطية احتفالات عيد الفصح وأعياد الميلاد فى القدس ، فعندما رأى "كازانتزاكى" الأراضى الفلسطينية لم يستجب لنظرة الإعجاب والدهشة التى صدرت منه عند مشاهدته المناطق الجميلة والخلابة هناك، ولكنه حاول أن يسمو بهذه المشاهدات إلى ما هو أرقى وأسمى من الملحمة أو الأسطورة والفن. الكتاب ذو طابع فلسفى وفكرى يتأمل فيه "نيكوس كازانتزاكيس" بعض الأفكار ويناقش جانبها الفلسفى، كما يعرض تصوره عن القرن العشرين فى منطقة الشرق الأوسط. و أهم ما فى الكتاب على الاطلاق هو رأى "نيكوس كازانتزاكيس" عن احتلال إسرائيل للأراضى الفلسطينية و كيف يرى الأمر من وجهة نظره.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحلة الى فلسطين pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف نيكوس كازانتزاكي، تحميل برابط مباشر وقراءة رحلة الى فلسطين أونلاين، تحميل رحلة الى فلسطين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رحلة الى فلسطين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رحلة الى فلسطين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رحلة الى فلسطين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رحلة الى فلسطين pdf مجانًا تأليف نيكوس كازانتزاكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا