رحلة الغرناطي

كتاب رحلة الغرناطي

تحميل كتاب : رحلة الغرناطي


تأليف : ربيع جابر


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : رحلة الغرناطي - pdf



تسحبك الرواية معها في عالمها التشويقي والرائع حتى ستنسي أين كنت قبل قيامك بتلك الرحلة، سنة 1091م يفقد محمد أخاه الأكبر الربيع في غابات غرناطة، بعد سبع سنوات يسمع أخباراً عن رجل، ربما يكون أخاه، يتاجر بالقرمز والأعشاب الطبية بين بلسنية وقرطبة. رجل يشبهه كأنه هو، ويقيم في بلنسية، هذه المدينة تقع وراء نهر خوكار، خارج حدود الأندلس الاسلامية، وضمن أراضي الأسبان المسيحيين. رحلة محمد لن تنتهي سريعاً، من مدينة الى أخرى، ومن أوروبا الى أفريقيا الى بلاد الشام، يطارد محمد الغرناطي أثر رجل بلنسي قد يكون أخاه، رحلة طويلة كحياته، تنتهي بعد سنين في أنطاكية التي يحكمها الروم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحلة الغرناطي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ربيع جابر، تحميل برابط مباشر وقراءة رحلة الغرناطي أونلاين، تحميل رحلة الغرناطي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رحلة الغرناطي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رحلة الغرناطي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رحلة الغرناطي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رحلة الغرناطي pdf مجانًا تأليف ربيع جابر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا