رواية اختراع العزلة

كتاب رواية اختراع العزلة

تحميل كتاب : رواية اختراع العزلة


تأليف : بول أوستر


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : رواية اختراع العزلة - pdf



بول أوستر ..«كان أبي، وهو رجل شديد التفاني تجاه عاداته، يغادر البيت إلى العمل في الصباح الباكر، ويكدّ في العمل طوال اليوم، وحين يعود إلى البيت (في ذلك الوقت، لم يكن يعمل حتّى وقت متأخّر)، يأخذ قيلولة صغيرة قبل العشاء. وذات مرّة، خلال الأسبوع الأوّل لنا في البيت الجديد، قبل أن نُكمل انتقالنا، ارتكب هفوة لافتة: بدلاً من أن يقود سيّارته إلى البيت الجديد بعد العمل، اتّجه مباشرة إلى بيته القديم، على نحو ما كان يفعل لسنوات، وركن سيّارته على الطريق الخاصّة أمام البيت، ودلف من الباب الخلفي، وصعد الدرج إلى الطابق الأوّل، ودخل غرفة النوم، واضطجع على السرير، ونام. أغفى زهاء ساعة. ولا حاجة إلى القول إنه حين عادت سيّدة البيت الجديدة، ووجدت رجلاً غريباً نائماً في سريرها، فقد بُوغتت بعض الشيء. إلا أنه على عكس «ذات الخُصَل الشُّقر»، لم يقفز أبي من السرير، ويسارع إلى الفرار. وسرعان ما تبدّد الارتباك، وضحك الاثنان من كل قلبَيْهما من الأمر.»

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رواية اختراع العزلة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف بول أوستر، تحميل برابط مباشر وقراءة رواية اختراع العزلة أونلاين، تحميل رواية اختراع العزلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رواية اختراع العزلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رواية اختراع العزلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رواية اختراع العزلة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رواية اختراع العزلة pdf مجانًا تأليف بول أوستر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا