احجية الموت

كتاب احجية الموت

تحميل كتاب : احجية الموت


تأليف : لوران ليلي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : احجية الموت - pdf



تطرح الرواية سلسلة من الأحداث الغامضة تقتل البشر في يوم ميلادهم بطرق غريبة، وتعود بهم إلى الحياة مرة أخرى بعد عشر سنوات من تاريخ موتهم في مدينة أخرى، سبب تلك الأحداث كتابٌ قديم سُميَّ لاحقاً "بأحجية الموت" مكتوب بعدة لغات قديمة تم وضعه من قبل "لوكار" ليعود إلى الحياة في كل مرة بعد موته. يقرر بطل الرواية "إمران" البحث في عمليات الموت الغريبة والمُتشابهة في مدينته حتى يُصادف عجوزا غامضاً يشرح له تاريخ الأحجية ودورها الأساسي في قتل البشر، ثم يسعى جاهداً لإيقاف عمليات القتل التي تحصل في مدينته، إلا أنه يجد نفسه أمام أحجية معقدة، صعب حلها، ليصبح إيقاف الأحجية والمعضلة الرئيسة في حياته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب احجية الموت pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف لوران ليلي، تحميل برابط مباشر وقراءة احجية الموت أونلاين، تحميل احجية الموت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب احجية الموت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب احجية الموت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب احجية الموت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب احجية الموت pdf مجانًا تأليف لوران ليلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا