رواية أب سينمائي

كتاب رواية أب سينمائي

تحميل كتاب : رواية أب سينمائي


تأليف : أنطونيو سكارميتا


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : رواية أب سينمائي - pdf



عندما نزل جاك من القطار حاملاً شهادته من معهد إعداد المدرسين، صعد والده إلى القطار نفسه، واختفى. مسكوناً بهجران والده له، يمضي يومه مدرِّساً في قريته الصغيرة صباحاً، ونديماً لطحَّان القرية في الأمسيات، محاولاً أن يعرف منه سرَّ اختفاء أبيه. يشجِّعه الطحَّان على مشاركته في مغامرة تخرجه من عالمه الصغير إلى ماخور المدينة المجاورة، ويحاول تلميذه المفضَّل مشاركته هذه الرحلة السرِّية. مع الشاب الباحث عن أبيه، والمراهق الباحث عن رحلة البلوغ، والعلاقات الصغيرة المعقدة لسكان قرية صغيرة، يأخذنا سكارميتا في رحلة عذبة عن الفقدان والنضج والمغفرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رواية أب سينمائي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف أنطونيو سكارميتا، تحميل برابط مباشر وقراءة رواية أب سينمائي أونلاين، تحميل رواية أب سينمائي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رواية أب سينمائي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رواية أب سينمائي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رواية أب سينمائي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رواية أب سينمائي pdf مجانًا تأليف أنطونيو سكارميتا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا