دولة سيدات في مملكة نساء

كتاب دولة سيدات في مملكة نساء

تحميل كتاب : دولة سيدات في مملكة نساء


تأليف : نقولا حداد


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : دولة سيدات في مملكة نساء - pdf



تدور أحداث الرواية في آسيا الوسطى على شاطئ البحر الأسود، حيث في «بنطس» مملكة مستقلَّة من النساء المحاربات، يزرْنَ أسبوعًا في العام مملكة «جاريجاريا» المجاورة، يتخلَّصْنَ بعده من مواليدهن الذكور، ويُبقينَ على الإناث فقط؛ ليضمنَّ استمرار وجودهن الأنثوي الخالص. في روايته يصوِّر لنا «نقولا الحدَّاد» — على ضوء تلك الأسطورة القديمة — كيف تسلَّطت نبوءات الكاهنات على أفئدة نساء المملكة، وحاربن — بتعبيدهنَّ لإلهيْ القوة والحرب — أيَّ ميل يبدُر منهن لإطاعة «كيوبد» إله الحب الذي كان سينسف ما دأبن عليه من تطهير مملكتهنَّ من الرجال. في نظام صارم كهذا يعاقَب المتسلِّلون بالقتل، لصالح أيٍّ من الآلهة ستحسم المعركة عندما تتخذ الملكة رأس الدولة ذاتها من «أفريدوس» عشيقًا تدسُّه بين وصيفاتها متنكرًا في صورة «أفروديت» إلهة الجمال؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دولة سيدات في مملكة نساء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نقولا حداد، تحميل برابط مباشر وقراءة دولة سيدات في مملكة نساء أونلاين، تحميل دولة سيدات في مملكة نساء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دولة سيدات في مملكة نساء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دولة سيدات في مملكة نساء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دولة سيدات في مملكة نساء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دولة سيدات في مملكة نساء pdf مجانًا تأليف نقولا حداد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا