دليل كمبريدج للخيال العلمي

كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي

تحميل كتاب : دليل كمبريدج للخيال العلمي


تأليف : إدوارد جيمس


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : دليل كمبريدج للخيال العلمي - pdf



يقع الخيال العلمي في نقطة تقاطع مجالات عديدة، فهو أدب يستمد مادته من الثقافة العامة، ويشتمل بالإفتراضات اللانهائية بشأن العلم و التاريخ وكل أنماط العلاقات الإجتماعية. فيضم هذا الكتاب مقالات نقدية لباحثين وكتاب في مجال الخيال العلمي، تنظر إلى هذا الجنس الأدبي من زوايا مختلفة، بعد مقدمة عن طبيعة الخيال العلمي تأتي الفصول التي تقتضي أثر الخيال العلمي فى التاريخ بدءًا بتوماس مور حتى زماننا الحاضر، بما في ذلك فصل عن الخيال العلمي في الأفلام والتلفاز. ويقدم القسم الثاني من الكتاب أربع مقارنات نقدية مهمة للخيال العلمي:الماركسية، وما بعد الحداثة، والنسوية، ونظرية الإنحراف الجنسي، أما القسم الأكبر من الكتاب فهو الأخير، الذى يضم مقالات عن الموضوعات المتنوعة والأجناس الأدبية الثانوية المختلفة داخل أدب الخيال العلمي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف إدوارد جيمس، تحميل برابط مباشر وقراءة دليل كمبريدج للخيال العلمي أونلاين، تحميل دليل كمبريدج للخيال العلمي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي pdf مجانًا تأليف إدوارد جيمس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا