حول العالم في ٨٠ يومًا

كتاب حول العالم في ٨٠ يومًا

تحميل كتاب : حول العالم في ٨٠ يومًا


تأليف : جول فيرن


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : حول العالم في ٨٠ يومًا - pdf



يحيا السيد «فيلياس فوج» حياة شديدة التنظيم؛ فهو يخطِّط لكل لحظة من يومه منذ أن يستيقظ في الصباح وحتى يأوي إلى فراشه. وهكذا تسير حياته إلى أن يضع ثروته وسمعته على المحك عندما يقبل رِهانًا بالسفر حول العالم في ٨٠ يومًا فحسب. شارك «فيلياس» وخادمه «باسبارتو» في رحلتهما المحفوفة بالمخاطر حول العالم وهما يبحران على متن السفن البخارية، ويستقلان القطار الذي يقفز ليعبر الجسر، ويركبان المزلجة التي تدفعها الرياح، بل وحتى ظهور الأفيال. ولكن هل سينجحان في السفر حول العالم في الوقت المحدد؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حول العالم في ٨٠ يومًا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف جول فيرن، تحميل برابط مباشر وقراءة حول العالم في ٨٠ يومًا أونلاين، تحميل حول العالم في ٨٠ يومًا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حول العالم في ٨٠ يومًا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حول العالم في ٨٠ يومًا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حول العالم في ٨٠ يومًا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حول العالم في ٨٠ يومًا pdf مجانًا تأليف جول فيرن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا