إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حوارات مع ليوكو pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حوارات مع ليوكو

تأليف : تشيزري بافيرزي

هذا الكتاب (حوارات مع ليوكو..أساطير في أسرار الموت و الحياة)، الذي نُشر عام ١٩٤٧م، فيه يرحل الشاعر الإيطالي تشيزري بافيزي في عمق الأسطورة ليَفكّ رموزها الساحرة طائفاً في أعماق الميثولوجيا اليونانية القديمة، من أوديب و تيريزيا إلى كالبسو و أوديسيوس، و من لاروس و ثانتوس، إلى أخيل و باتروكلوس... إنها حوارات تمثل دعوة شعرية لمناقشة العلاقة بين الإنسان و الطبيعة، الإنسان و مصيره المجهول، و الحياة، أسرار الألم و المعاناة، و الحزن و الفرح، الشجاعة و الانكسار، من خلال الأسطورة القديمة، كأنها مناجاة لحياة الإنسان المعاصر.


تحميل كتاب حوارات مع ليوكو كتاب حوارات مع ليوكو للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تشيزري بافيرزي pdf تحميل جميع كتب تشيزري بافيرزي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...