حكومة الظل

كتاب حكومة الظل

تحميل كتاب : حكومة الظل


تأليف : منذر القباني


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : حكومة الظل - pdf



صدرت طبعتها الأولى عن مركز الراية في 2006 و الطبعة الثانية عن الدار العربية للعلوم في 2007 الرواية منذ ظهورها لفتت الأنظار إليها من قبل القراء و أصبحت حديث المنتديات قبل أن يلتفت إليها الإعلام. إعتبر بعض النقاد رواية حكومة الظل بمثابة المولد الحقيقي لرواية التشويق و الإثارة في العالم العربي و البعض الآخر شبهها برواية شفرة دافنشي لدان براون بل أن بعض المنتديات أطلقت على مؤلفها لقب دان براون العرب. الرواية تدور أحداثها عبر زمنين، عام 1908 في أواخر عهد السلطان عبد الحميد الثاني، و في الحاضر عبر رجل أعمال سعودي يمر بحادث غامض أثناء زيارة عمل خارج السعودية. أحداث الرواية تتنقل ما بين الحاضر و الماضي لتكشف للقارئ ما وراء غموض أحداث الرواية في إطار مزيج ما بين الإثارة و التشويق مع إسقاطات على وضع العالم العربي اليوم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكومة الظل pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف منذر القباني، تحميل برابط مباشر وقراءة حكومة الظل أونلاين، تحميل حكومة الظل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكومة الظل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكومة الظل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكومة الظل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكومة الظل pdf مجانًا تأليف منذر القباني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا