حذار من الحب

كتاب حذار من الحب

تحميل كتاب : حذار من الحب


تأليف : نبيل فاروق


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : حذار من الحب - pdf



إيمان هي صورة لكل بنت قررت في داخلها " حذار من الحب"، وفتحي هو مثال لكل شاب تتمنى الفتاة أن يكسر هذه القاعدة، لأنها أجمل نساء الدنيا فى عيونه. قصة واقعية جداً لصراع فتاة بين عقلها وقلبها، والصراع موجود بداخل كل فتاة، هل أستحق هذا الحب؟ هل فعلا ما أراه أمامي هو الحب الذي أنتظره؟ هل ما أشعر به حقا هو الحب أم أضغاث حب؟ صراع لا ينتهي، ولن ينتهي، ولكن أقسى ما في هذه القصة هو إيمان إيمان بدمامتها، حتى أنها أول ما سألت فتحي بعد اعترافه لها بالحب، هل تحب دميمة مثلي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حذار من الحب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نبيل فاروق، تحميل برابط مباشر وقراءة حذار من الحب أونلاين، تحميل حذار من الحب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حذار من الحب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حذار من الحب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حذار من الحب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حذار من الحب pdf مجانًا تأليف نبيل فاروق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا