جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة

كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة

تحميل كتاب : جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة


تأليف : جاك دومال - مارى لوروا


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة - pdf



عن هذا الرئيس والزعيم العربي جمال عبد الناصر يتحدث هذا الكتاب المترجم عن اللغة الفرنسية والذي هو من الآثار التي تعتمد في أسلوبها الوضعي، بعد النكسة بقليل، الانطلاق من أحداث معينة متسلسلة، ومن أرقام وأعمال ومبادرات محددة إلى إظهار شخصية الرئيس جمال عبد الناصر وحقيقة نهجه وأهدافه بأسلوب شيّق موجز علمي وبالتعبير والتحليل والتتابع المنطقي التي يستسيغها القارئ العربي والقارئ الأوروبي والفرنسي بشكل خاص... وفيه تتوضح شخصية الرئيس بوجهها الإنساني الطبيعي البسيط البعيد عن كل تركيب وتعقيد، وكأنها مرآة للصدق ينظر فيها المؤمن فيرى نفسه، أو كأنها صفحة نهر النيل في ليلة هادئة قمراء... ويتوج هذه الشخصية الشعور الذاتي بالمسؤولية النابعة من إيمان بإسلام حنيف منفتح ومن مناقبية لنظام العقل تعرض نفسها على تصرفاته... وهذا الكتاب يكشف مكامن رجل أحببناه وأحببنا فيه هذه الطيبة الإنسانية، وهذه الشجاعة المعنوية، وهذه الطرحة الشفافة القريبة إلى العقل وإلى القلب العربي والأوروبي والفرنسي بشكل خاص.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف جاك دومال - مارى لوروا، تحميل برابط مباشر وقراءة جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة أونلاين، تحميل جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جمال عبد الناصر من حصار الفالوجة حتى الاستقالة المستحيلة pdf مجانًا تأليف جاك دومال - مارى لوروا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا