ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي

كتاب ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي

تحميل كتاب : ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي


تأليف : أيمن السيسي


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي - pdf



يعد هذا الكتاب من أوائل الكتب التي تتحدث عن الثورة الليبية. حيث يتناول هذا الكتاب مغامرة قام بها المؤلف داخل الأراضي الليبية، بعد اشتعال ثورة 17 فبراير ومرافقته للثوار في مواقع القتال، ولقاءات متعددة مع عناصر مختلفة من المجتمع الليبي , كشفت فيه الأصل اليهودي للقذافي وكيف استخدمته الصهيونية العالمية والاستعمار المستتر ضمن عملاء عديدين في العالم الثالث لتخريب دولهم ومنع تقدمها ومحاربة مصر بداية من التشكيك في حرب أكتوبر وانتهاء بتفتيت الصومال وتخريب اليمن لتفتيته .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف أيمن السيسي، تحميل برابط مباشر وقراءة ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي أونلاين، تحميل ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ثورة 17 فبراير و الوجه السرى للقذافي pdf مجانًا تأليف أيمن السيسي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا