توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة

كتاب توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة

تحميل كتاب : توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة


تأليف : الكتور: عصام الدين إبراهيم النقيلي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة - pdf



قال أبو الدرداء رضي الله عنه: لكل شيء جلاء، وإن جلاء القلوب ذكر الله عز وجل(1). قال ابن القيم رحمه الله تعالى: ولا ريب أن القلب يصدأ كما يصدأ النحاس والفضة وغيرهما وجلاؤه بالذكر فإنه يجلوه حتى يدعه كالمرآة البيضاء فإذا تُرك الذكر صدئ فإذا ذكر جلاه(2). ومن هنا رأيت أن أكتب ورقات في فضل أذكار الصباح والمساء وتوثيقها، وفضل أذكار ما بعد الصلاة وتوثيقها، وكما أني سردت الأذكار سردا، وجعلت فوائدها وتوثيقها في حواشي الكتاب فيرجى قراءتها، هذا وأسأل الله تعالى أن ينفعني به وقارئه وناشره والمسلمين آمين. وكتب الدكتور: عصام الدين إبراهيم النقيلي ------------------------------------------------------------------ (1) الشعب للبيهقي 520. (2) الوابل الصيب (ص 92).

تحميل وقراءة أونلاين كتاب توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الكتور: عصام الدين إبراهيم النقيلي، تحميل برابط مباشر وقراءة توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة أونلاين، تحميل توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب توثيق أذكار الصباح والمساء وأذكار ما بعد الصلاة pdf مجانًا تأليف الكتور: عصام الدين إبراهيم النقيلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا