25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال

كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال

تحميل كتاب : 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال


تأليف : ياسر نصر


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال - pdf



يعد هذا الكتاب محاولة لمعرفة الأخطاء التي يقع فيها الآباء، والتي نحتاج جميعاً إلى علاجها، ولا أحد منا فوق أن يتعرف على طريقته في التربية، وهل هي على الوجه المطلوب أم لا؟. على كل أب وأم أن يدركا كيفية التربية الصحيحة لأبنائهم، وتعديل سلوكهم، وكذلك تنمية قدراتهم ومهاراتهم، وكيف يكونا على استعداد تام لحل كل مشكلة قد تواجههم.. ولكي نصل لفهم قضية التربية لابد أولاً أن نتوجه لأنفسنا للنظر إلى حالنا ونقيسه على ما يجب أن نكون عليه، ولابد أن يدرك كل من الأب والأم مسؤوليتهم ومدى أهميتها، فالأمر لا يقتصر فقط على تربية الأبناء وإنما هو إعداد لمستقبل أمة وسلوك جيل بأكمله.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف ياسر نصر، تحميل برابط مباشر وقراءة 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال أونلاين، تحميل 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب 25 خطأ وأسلوباً مرفوضاً فى تربية الأطفال pdf مجانًا تأليف ياسر نصر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا