100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح

كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح

تحميل كتاب : 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح


تأليف : محمد فتحى


تصنيف الكتاب :إدارة وتسويق


نوع الملف : 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح - pdf



دليل ليعطينا علاجا لكل خطأ داخل أنفسنا أو مع تعاملنا مع المحيطين، دعوة الي أن نصلح حياتنا العملية للحياة بلا أخطاء إدارية. الأخطاء تلاحقنا في كل مكان أينما ذهبنا وبالطبع نجد أنفسنا نتيجة لهذه الأخطاء وضغوطها نتخذ تصرفات قد تبدو من وجهة نظرنا حينها أنها صحيحة ومناسبة لعلاج هذه الأخطاء ولكن تزداد الأمور سوءاً ونجد أنفسنا وقد تكالبت علينا الأخطاء أكثر من ذي قبل فكان هذا الدليل الذي يوضح لنا كيفية التصرف عندما نواجه مشكلة ما أو عندما نخطئ في تصرف ما. هذا الدليل به مائة تصرف خاطئ نقوم به عند تعاملنا مع الذات والآخرين من حولنا .. وبه الحلول المناسبة لإصلاح أخطائنا إذا ما أسرعنا وقمنا بها. الحياة مليئة بالمشكلات ولكنها نادراً ما تعطي لنا الحلول المناسبة وهذا ليس خطأ فيها وإنما فينا نحن، فنحن الذين نخطئ ثم نركن إلى الخطأ ونلوم الدنيا وما فيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف محمد فتحى، تحميل برابط مباشر وقراءة 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح أونلاين، تحميل 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب 100 خطأ اداراى .. تجنبها تضمن النجاح pdf مجانًا تأليف محمد فتحى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا