يد الله

كتاب يد الله

تحميل كتاب : يد الله


تأليف : غريس هالسل


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : يد الله - pdf



في هذا الكتاب تقدم لنا الكاتبة الصحفية المرموقة غريس هالسل رأيها في التطرف الحقيقي وتتحدث هنا عن الجماعات الأصولية المسيحية والإنجيلية، وعن الاعتقاد الأصولي المسيحي بأن العالم سينتهي بمعركة دموية تسمى هرمجدون، ويرون في ذلك خلاص البشرية كلها وأمر حتمي لابد أن يحدث، وتتطرق هنا للحديث عن دعم هذا اليمين المسيحي لدولة إسرائيل لتحقيق نبوءة العهد القديم وقيام هذه المعركة وعودة المسيح، وكذلك يتطرق الكتاب للإجابة عن التساؤل: ما سر الترابط الغريب بين مصير ومصلحة أمريكا ومصير ومصلحة إسرائيل؟ والكتاب ملئ بالوثائق والدلائل والاثباتات العلمية والمنطقية التي تؤيد بها الكاتبة رأيها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يد الله pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف غريس هالسل، تحميل برابط مباشر وقراءة يد الله أونلاين، تحميل يد الله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يد الله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يد الله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يد الله فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يد الله pdf مجانًا تأليف غريس هالسل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا