هكذا رأيت إسرائيل

كتاب هكذا رأيت إسرائيل

تحميل كتاب : هكذا رأيت إسرائيل


تأليف : محمد مصطفى


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : هكذا رأيت إسرائيل - pdf



حينما رأى محمد مصطفى الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات يُصافح رئيس الوزراء الإسرائيلي إسحاق رابين على شاشات التليفزيون، اتخذ قراره بالسفر إلى إسرائيل؛ ليرصد الأحداث بنفسه في قلب الأراضي المحتلة، ثم قدّم مغامرته الصحفية المثيرة في كتابه الصادر عن أخبار اليوم "هكذا رأيت إسرائيل". ورغم أن الكاتب سافر عشرات المرات إلى إسرائيل على الورق ومن خلال قراءاته الكثيرة عن إسرائيل، إلا أنه شعر أن هذه المرة تختلف، عندما هبطت به الطائرة في تل أبيب أحسّ أن بابها ينفتح على عالم مجهول مليء بالأسرار والغموض.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب هكذا رأيت إسرائيل pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمد مصطفى، تحميل برابط مباشر وقراءة هكذا رأيت إسرائيل أونلاين، تحميل هكذا رأيت إسرائيل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب هكذا رأيت إسرائيل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب هكذا رأيت إسرائيل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب هكذا رأيت إسرائيل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب هكذا رأيت إسرائيل pdf مجانًا تأليف محمد مصطفى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا