نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون

كتاب نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون

تحميل كتاب : نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون


تأليف : كريس إمبي


تصنيف الكتاب :الفيزياء و الظواهر الطبيعية


نوع الملف : نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون - pdf



كل إنسان يعلم يقينًا أنه فانٍ لا محالة، رغم أننا نحاول دومًا التغافل عن هذه الحقيقة. ومع هذا فإن قليلين فقط هم من يعرفون، بمساعدة من الأفكار الثاقبة التي قدمتها لنا أحدث الأبحاث العلمية المبدعة، ما يقوله العلم عن الموت على نطاق أوسع. وهنا يأتي دور كريس إمبي الذي يؤرخ زمنيًّا لموت النظام بأكمله: بداية من موت الفرد، والنوع، والغلاف الحيوي، والأرض، والشمس، ومجرة درب التبانة، وانتهاءً بموت الكون بأسره. بلغة لا تخلو من جرعة صحية من المرح، يوضح هذا الكتاب كل شيء بداية من تكنولوجيات إطالة العمر وسباق التسلح التطوري بين الميكروبات والبشر وصولًا إلى الإعتام الحتمي للشمس و«الانفصام العظيم» للكون، مانحًا إيانا نظرة نادرة عن الكون بدوننا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون pdf ، تصنيف الكتاب الفيزياء و الظواهر الطبيعية والمؤلف كريس إمبي، تحميل برابط مباشر وقراءة نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون أونلاين، تحميل نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نهاية كل شيء - من الإنسان إلى الكون pdf مجانًا تأليف كريس إمبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا