مقابر طيبة في العصر المتأخر

كتاب مقابر طيبة في العصر المتأخر

تحميل كتاب : مقابر طيبة في العصر المتأخر


تأليف : ديتهلم آيجنر


تصنيف الكتاب :حضارات


نوع الملف : مقابر طيبة في العصر المتأخر - pdf



يتناول هذا الكتاب إقليم طيبه وآثاره فى العصر المتأخر؛ حيث تعتبر مقابر طيبة من أهم العناصر المعمارية فى العصر المتأخر؛ وهى الوحيدة المتبقية من إنجازات ذلك العصر على الأرض المصرية. لقد شهدت طيبة أيام مجد لم تحظ بها عاصمة أخرى فى مصر القديمة، ورغم انتقال العاصمة إلى سايس فى غرب الدلتا ظلت طيبة ابتداء من عصر الأسرة السادسة والعشرين محل اهتمام الجميع. يتناول هذا الكتاب وصف بناء المقابر فى طيبة والتصميم المعمارى وعناصر المقبرة ووظيفتها، ويمهد لكل ذلك بخلفية تاريخية وعرض للأبحاث التى تمت حتى الثمانينيات عن جبانات العصر المتأخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مقابر طيبة في العصر المتأخر pdf ، تصنيف الكتاب حضارات والمؤلف ديتهلم آيجنر، تحميل برابط مباشر وقراءة مقابر طيبة في العصر المتأخر أونلاين، تحميل مقابر طيبة في العصر المتأخر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مقابر طيبة في العصر المتأخر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مقابر طيبة في العصر المتأخر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مقابر طيبة في العصر المتأخر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مقابر طيبة في العصر المتأخر pdf مجانًا تأليف ديتهلم آيجنر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا