معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا

كتاب معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا

تحميل كتاب : معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا


تأليف : بيار بونت ، ميشال إيزار


تصنيف الكتاب :مجلات وموسوعات


نوع الملف : معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا - pdf



يشارك المسؤولون عن هذا المعجم وجهة نظر كلود ليفي – ستروس (التي يردّها الى مارسيل موس) والتي تعتبر الأنتروبولوجيا “عالم معرفة متميزاً” أكثر مما هي “مصدر معرفة خاص”. ففلكي تُعرض الأنتروبولوجيا أمام جمهور واسع، كان من الأنسب إذن، على الأقل، قول ما تجعل الآخرين يعرفونه وكيفية تعريفها به. يتوافق جميع الأنتروبولوجيين على أن لغتهم تنتمي الى جهاز وظيفي مزدوج، وصفي ومفهومي، بتلك الأداة التحليلية يتصدون للواقع الاجتماعي وينظمون معارفهم ويحددون توجهات تفكيرهم، كما يقومون، عبر لغتهم الخاصة، بتعريف علمهم من الخارج.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا pdf ، تصنيف الكتاب مجلات وموسوعات والمؤلف بيار بونت ، ميشال إيزار، تحميل برابط مباشر وقراءة معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا أونلاين، تحميل معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معجم الأثنولوجيا والأنتربولوجيا pdf مجانًا تأليف بيار بونت ، ميشال إيزار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا