معاني الأذكار

كتاب معاني الأذكار

تحميل كتاب : معاني الأذكار


تأليف : محمد صالح المنجد


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : معاني الأذكار - pdf



ذكر الله نور القلب وهدايته، بل هو روحه وحياته، فالقلب الذاكر قلب حي، والقلب الغافل عن الذكر قلب ميت، ومن لهج لسانه بالذكر واستنار قلبه به: هدي إلى صراط مستقيم، وذكر اسمه في الملأ الأعلى وعاش في الدنيا حياة طيبة وحشر في الآخرة مع المكرمين. ولكن لا يستقيم حال الذاكر، ويكمل فضله إلى بمعرفة معاني الأذكار، فيطيب فمه بذكر الله، ويرتوي قلبه وسائر أعضائه بفواضل المعاني، ومحاسن الصفات، فلا أحد هو أهنأ بالحياة الدنيا من مؤمن يذكر الله لسانه، ويفقه عن الله ورسوله قلبه. وفي هذا الكتاب نتعرض لبعض معاني الأذكار المطلقة والمقيدة، مستمدين العون من الله تعالى في استظهارها، والتماس مقاصدها ومراميها، ليكمل للذاكر أجره، وينحط عنه بنعمة الله وزره؛ فإن الذكر يرفع للذاكر شأنه، ويضع عنه ما يشينه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معاني الأذكار pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف محمد صالح المنجد، تحميل برابط مباشر وقراءة معاني الأذكار أونلاين، تحميل معاني الأذكار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معاني الأذكار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معاني الأذكار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معاني الأذكار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معاني الأذكار pdf مجانًا تأليف محمد صالح المنجد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا