مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي

كتاب مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي

تحميل كتاب : مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي


تأليف : إسماعيل عبد النبي شاهين


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي - pdf



يقول الكاتب : دراستنا ل "مسؤولية الوكيل في عقد الوكالة - دراسة مقارنة بالقانون الوضعي " - نستهلها بفصل تمهيدي نوضح فيه الأحكام العامة للوكالة من حيث بيان ماهيتها ، وخصائصها ، وأركانها ، وشروط صحتها ، وأنواع التصرفات الشرعية والقانونية التي يصح أن تكون محلاً للوكالة . . إلخ ، ثم توزعت الدراسة بعد ذلك في بابين : الباب الأول : في أحكام مسؤولية الوكيل أمام موكله في الفقه الإسلامي والقانون المدني ، الباب الثاني في مدى مسؤولية الوكيل قبل الغير الذي تعاقد معه في الفقه الإسلامي والقانون المدني .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف إسماعيل عبد النبي شاهين، تحميل برابط مباشر وقراءة مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي أونلاين، تحميل مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مسؤولية الوكيل في الفقه الإسلامي pdf مجانًا تأليف إسماعيل عبد النبي شاهين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا