مذكرات معتقل سياسي

كتاب مذكرات معتقل سياسي

تحميل كتاب : مذكرات معتقل سياسي


تأليف : السيد يوسف


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : مذكرات معتقل سياسي - pdf



"مذكرات معتقل سياسي" هو صفحة من تاريخ مصر السياسي والاجتماعي، من خلال تاريخ حياة معاصر وشاهد عيان، ومثقف يساري، انحاز للفكر الماركسي، والتحم بالحركة الشيوعية، وأيد ثورة 23 يوليو، ولكنها اعتقلته، كما اعتقلت غيره من الشيوعيين. وقد اعتمد الأستاذ السيد يوسف في كتابة مذكراته على تجربته الشخصية، وعدد من الدراسات والمذكرات الأخرى للمعتقلين الشيوعيين الذين زج بهم عبدالناصر في معتقلاته. ومن ثم فالكتاب يعد مصدراً تاريخياً من الدرجة الأولى يلقي الضوء على جوانب خفية من تاريخ مصر السياسي والاجتماعي قبل ثورة يوليو وفي عهدها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مذكرات معتقل سياسي pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف السيد يوسف، تحميل برابط مباشر وقراءة مذكرات معتقل سياسي أونلاين، تحميل مذكرات معتقل سياسي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مذكرات معتقل سياسي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مذكرات معتقل سياسي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مذكرات معتقل سياسي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مذكرات معتقل سياسي pdf مجانًا تأليف السيد يوسف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا