إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرات الاسكندر الكبير عن مخطوط بابل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرات الاسكندر الكبير عن مخطوط بابل

تأليف : نسطور ماتساس

في هذا الكتاب تخيل الكاتب أن الإسكندر ربما دفع في يوم من الأيام وفي أشد حالات المرض والحيرة إلى كتابة مذكّرات شخصيّة قد يعود إليها وحده وهي في جميع الحالات غير معدّة لأن يطّلع عليها غيره وادّعى نسطور ماتساس أنّه عثر أثناء زيارته لأطلال مدينة بابل على مخطوط للإسكندر أهداه إياه حارس المدينة، ولا شكّ أن هذا المخطوط لم يوجد ولم يستلمه الكاتب ولكنّ ادّعائه هذا ضرب من التشويق تنميه تعليقاته على المخطوط وذكره للمدن القديمة والمواقع التي زارها في آسيا وهو يسير على خطى الإسكندر.


تحميل كتاب مذكرات الاسكندر الكبير عن مخطوط بابل كتاب مذكرات الاسكندر الكبير عن مخطوط بابل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نسطور ماتساس pdf تحميل جميع كتب نسطور ماتساس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...