مدخل إلى فن القيادة

كتاب مدخل إلى فن القيادة

تحميل كتاب : مدخل إلى فن القيادة


تأليف : مارك أندرسن


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : مدخل إلى فن القيادة - pdf



رغم انه كثيراً ما كتب عن موضوع القيادة ، إلا أنه موضوع محير ، وقد أدهشنى عدد الكتب التى تداولت موضوع تحليل القيادة ، سواء من الناحية النظرية ، التى تسعى إلى التعرف على موضوع مجرد يحدد القياده ، أو من وجهة نظر شخصية الرئيس التنفيذى لشركه بشخصيته ، - عادة ما يقال أنها كاريزميه- حيث نجاحات هذا الرئيس نموذجاً للقيادة الفعاله . وفى حين أن هذه التوجهات المختلفه صحيحه إلا أنها تميل إلى تجنب أقسى حد من الحقائق ، أن تكون قائداً ، يوماً بعد يوم فى ظروف صعبه ومتقلبه فلن تجد وقتاً للنظريات ، فانها تبدوا جميعها حقيقيه للغاية . ومهما كنا نطمع فى أن نكون جاك والشن أو شوجر الىن ، فإن معظم القادة ليسوا من كبار المديرين التنفيذيين للشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ، فعليهم بطبيعة الحال أن ينجحوا ، أو أن يكونوا من المشاهير .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدخل إلى فن القيادة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف مارك أندرسن، تحميل برابط مباشر وقراءة مدخل إلى فن القيادة أونلاين، تحميل مدخل إلى فن القيادة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدخل إلى فن القيادة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدخل إلى فن القيادة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدخل إلى فن القيادة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدخل إلى فن القيادة pdf مجانًا تأليف مارك أندرسن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا