مدخل إلى علم النانويات وتقانتها

كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها

تحميل كتاب : مدخل إلى علم النانويات وتقانتها


تأليف : ماسيمليانو دي فنترا و ستيفان إيفوي و جيمس ر. هفلين


تصنيف الكتاب :كتب علمية وتقنية


نوع الملف : مدخل إلى علم النانويات وتقانتها - pdf



إنّ علم وتقنية النانو علم واسع ويتقاطع مع كثير من العلوم والمجالات، ومع التقدم السريع في مجالات هامة مثل الإلكترونيات الجزيئية والمحركات الحيوية الجزيئية والتجميع المبني على الحمض النووي والمجاهر الماسحة النفقية، أصبح لتقانة النانو أهمية كبير وموضع تركيز أساسي لمجموعة من العلماء. يقدم كتاب “مدخل إلى عالم النانويات وتقانتها” معلومات عن الصناعة بالمقياس النانوي وتوصيف مميزاتها، والتجميع الذاتي والتنظيم الذاتي. كما يشرح المبادئ الأساسية للمجهر النفقي الماسح ومجهر المسح الضوئي، بالإضافة إلى تقديم معلومات عن المواد والبنى النانوية وهندسة الكربون على المقياس النانوي، ويتحدث الكتاب عن الفيوليرينات وأنابيب الكربون النانوية والمركبات النانوية. بالإضافة إلى العديد من المعلومات المتعلقة بعلم النانو.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها pdf ، تصنيف الكتاب كتب علمية وتقنية والمؤلف ماسيمليانو دي فنترا و ستيفان إيفوي و جيمس ر. هفلين، تحميل برابط مباشر وقراءة مدخل إلى علم النانويات وتقانتها أونلاين، تحميل مدخل إلى علم النانويات وتقانتها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مدخل إلى علم النانويات وتقانتها pdf مجانًا تأليف ماسيمليانو دي فنترا و ستيفان إيفوي و جيمس ر. هفلين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا