مختار الأخبار

كتاب مختار الأخبار

تحميل كتاب : مختار الأخبار


تأليف : بيبرس المنصوري


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : مختار الأخبار - pdf



بيبرس المنصوري اعتمد في هذه المخطوطة الأسلوب السردي للأحداث التاريخية دون اللجوء للسجع أو المحسنات البديعية وهو أسلوب يتلاءم مع الكتابات التاريخية ويتيح المزيد من السهولة والوضوح والدقة، كما أنه تحاشى منهج الحوليات الذي اعتاده المؤرخون في عصره، وتناول عصر كل سلطان من السلاطين الذين تربعوا على عرش مصر كوحدة تارخية بذاتها. وقد قمنا في هذا الكتاب، بنشر الجزء الخاص بدولة الأيوبيين ودولة المماليك البحرية حتى عام 702هـ وهو الجزء الذي يهمنا من هذه المخطوطة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مختار الأخبار pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف بيبرس المنصوري، تحميل برابط مباشر وقراءة مختار الأخبار أونلاين، تحميل مختار الأخبار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مختار الأخبار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مختار الأخبار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مختار الأخبار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مختار الأخبار pdf مجانًا تأليف بيبرس المنصوري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا