مجلة المورد

كتاب مجلة المورد

تحميل كتاب : مجلة المورد


تأليف : مجلة المورد


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مجلة المورد - pdf



وتقدم المجلة موضوعاً مترجماً بعنوان" موجز في تاريخ الآشوريين"، وهو مما يقع في اهتمام مجلة مثل "سومر" التي تصدر عن دائرة الآثار. وتقدم موضوعاً عن" المعتقدات الشعبية في الموروث الشعري العربي القديم" هو اقرب الى اهتمام مجلة" التراث الشعبي" التي تصدر عن الدار ذاتها. اما بقية مواضيع العدد فهي خليط غير متناسق، مادة وموضوعات. ففيها ما يتناول" تخطيط المدينة العربية الاسلامية"، ومنها ما يكرر الكثير الذي كتب عن" مكتبة الاسكندرية"، وهناك ما يتناول شخصيات قديمة مثل الفارابي والرازي، ومعاصره مثل" ابراهيم الوائلي وجهوده في النقد اللغوي"، وهو مما يدخل في اهتمام مجلة مثل" الأقلام". ما يتبقى مما يدخل في صلب اهتمام المجلة موضوعان، أحدهما عن" الطير بين بدائل رموز المرحلة في القصيدة العربية قبل الاسلام"، والآخر عن" الشمس والقمر: تصنيفهما في القرآن الكريم".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مجلة المورد pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف مجلة المورد، تحميل برابط مباشر وقراءة مجلة المورد أونلاين، تحميل مجلة المورد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مجلة المورد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مجلة المورد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مجلة المورد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مجلة المورد pdf مجانًا تأليف مجلة المورد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا