مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015

كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015

تحميل كتاب : مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015


تأليف :


تصنيف الكتاب :مجلات وموسوعات


نوع الملف : مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 - pdf



يرصد البحث آليّة العمل من وراء الكواليس بمنظومة بلوتو، بحيث يتم فرض النسب المدارية المرصودة 1:3:4:5:6 على "نسب التجهيزات". يقدِّم مارك شوالتر، ودوجلاس هاميلتون نتائج جديدة من منظومة بلوتو، ويقترحان بعض التنبؤات حول ما قد يرصده مسبار ناسا "نيو هورايزون"، الذي يقترب بسرعة من بلوتو بحلول 14 يوليو. تتبع أقمار بلوتو الأربعة الصغيرة (ستيكس، ونيكس، وكيربيروس، وهيدرا) مدارات شبه دائرية، وشبه استوائية حول "الكوكب الثنائي" المركزي المتألف من بلوتو وقمره الكبير شارون. يبرهن شوالتر وهاميلتون ـ بتحليل لصور تليسكوب هابل الفضائي ـ أن الأقمار ستيكس، ونيكس، وهيدرا مشدودة لبعضها البعض، من خلال رنين ثلاثي الأجسام. تَضُخّ الاضطرابات ـ من قِبَل الأجسام الأخرى ـ الفوضى إلى ما هو خلاف ذلك من تكوينات مستقرة، بحيث يدور نيكس وهيدرا بطريقة عشوائية، مدفوعين بواسطة العزوم الكبيرة للثنائي بلوتو-شارون. يمتلك نيكس وهيدرا أسطح لامعة، مشابهة لتلك الخاصة بشارون، علمًا بأن كيبربيروس قد يكون أكثر إعتامًا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 pdf ، تصنيف الكتاب مجلات وموسوعات والمؤلف ، تحميل برابط مباشر وقراءة مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 أونلاين، تحميل مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 31 - ابريل 2015 pdf مجانًا تأليف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا