للكون إله

كتاب للكون إله

تحميل كتاب : للكون إله


تأليف : صبري الدمرداش


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : للكون إله - pdf



المؤلف صاغ أفكاره في الكتاب صياغة حوارية بين أفراد أسرة مؤمنة، وأخذ الحوار يطوف بهم في أرجاء العالم ليكتشفوا دلالاته المبهرة على قدرة الله وحكمته. تناول الحوار قضايا علمية عديدة في الفيزياء والفلك، وفي نواميس الكون، وكشف عن دلالاتها على الخالق. استعرض الكتاب الإقرار بوجود الله والتصورات عنه عند كبار فلاسفة العالم، وكذلك وقف مع الفلاسفة المنكرين لوجود وكشف عن الخلل لديهم. عزيزي القارئ، عزيزي الإنسان، يا من خلقك الله وفضلك على كثير ممن خلق، أدعوك إلى كلمة سواء: إن كنت مؤمنًا، فأبشر بجنة عرضها كعرض السماوات والأرض أعدت للمتقين، فيها ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر، وإن كنت غير ذلك فلم أنت هكذا؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب للكون إله pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف صبري الدمرداش، تحميل برابط مباشر وقراءة للكون إله أونلاين، تحميل للكون إله pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب للكون إله مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب للكون إله pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب للكون إله فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب للكون إله pdf مجانًا تأليف صبري الدمرداش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا