كيف تصبح متعلما متعدد المهارات

كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات

تحميل كتاب : كيف تصبح متعلما متعدد المهارات


تأليف : ماكسيان أ. دالتون


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : كيف تصبح متعلما متعدد المهارات - pdf



إن كل المديرين تقريبا يعتبرون خبرات الوظيفة والدروس المستمدة منها أمرا جوهريا لتطورهم بوصفهم قيادات. لكن ليس كل أولئك المديرين ينجحون في تعلم تلك الدروس. وترتبط صعوبة ذلك غالبا باعتماد المدير الشديد على أسلوب واحد يفضله للتعلم. وربما يكون ذلك الأسلوب واحد يفضله للتعلم. وربما يكون ذلك الأسلوب غير مناسب لاستيعاب الدروس المستفادة من خبرة وظيفة معينة. وبزيادة عدد أساليب التعلم والتحول إلى متعلمين متعددي المهارات، يمكن للمديرين أن يصبحوا في وضع أفضل للاستفادة من الدروس التي تتيحها الخبرات الوظيفية والإسهام في تطوير قبادتهم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ماكسيان أ. دالتون، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تصبح متعلما متعدد المهارات أونلاين، تحميل كيف تصبح متعلما متعدد المهارات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات pdf مجانًا تأليف ماكسيان أ. دالتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا