كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد

كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد

تحميل كتاب : كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد


تأليف : جيل ليندنفيلد


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد - pdf



هذا الكتاب لرائده من رائدات التدريب على التنمية الشخصية في المملكة المتحدة وتعمل مع عدد كبير من الجمعيات الخيرية والمؤسسات متعددة الجنسيات كمعالجة نفسية، وتلقي قدرًا كبيرًا من الإحترام والتقدير. هذا الكتاب هو أفضل ما كتب في هذا الموضوع، لا تقضِ حياتك وأنت تلوم نفسك على عدم الكفاءة أو الخجل أو سهولة الانقياد للغير، وتعلم كيف تثق بنفسك، وهذا الكتاب الكلاسيكي قام بالفعل بتغيير حياة آلاف الأشخاص، يمكنك أن تنمّي تقديرك لذاتك وتحفيزك، يمكنك أن تواجه النقد الجائر ومحاولات الإستغلال، يمكنك التواصل بشكل فعال مع الآخرين، يمكنك أن تكتشف جوهر الحسم، يمكنك أن تتعلم فن الحياة بشكل إيجابي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جيل ليندنفيلد، تحميل برابط مباشر وقراءة كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد أونلاين، تحميل كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf مجانًا تأليف جيل ليندنفيلد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا